منتدى النسر العربي

منتدى للإستفادة والمعرفة ينقسم إلى عدة أقسام من بينها قسم البرامج والمواقع وهناك مجالات كرة القدم لكل دول العالم
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولس .و .جاليومية

شاطر | 
 

 من هو فضل شاكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فضل شاكر
مشرف ورئيس مجال الفن والسينما لمنتدى النسر العربي
مشرف ورئيس مجال الفن والسينما لمنتدى النسر العربي
avatar

عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: من هو فضل شاكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 25 يوليو 2007 - 14:37

السلام عليكم

[color=red]فضل شاكر
هو اسم لفنان لبناني الأصل , صاحب صوت دافئ و إحساس مرهف و ذوق رفيع و أخلاق كريمة .. اذا تحدث شدنا و إذا غنى أطربنا و لم نستطع إلا أن نصفق لشدة إعجابنا به .. , إذا أردنا ان نصفه بكلمات بسيطة فهو رجل صادق صريح محترم كريم محب طموح متواضع يحترم الجميع و يحب جمهوره ويتمتع بروح مرحة و قلب أبيض و شخصية وحضور محبب .. و هو كما يقول عنه معجبوه "ملك الرومانسية" ..


اسم فضل شاكر
كان اسم فضل شاكر الثلاثي الحقيقي "فضل عبد الرحمن شمندر" , ولكن عمه غيّر اسم عائلته , ففعل فضل مثله و رفع دعوى لتغيّر اسم عائلته "الكنية-النسب" و ربحها و أصبح اسمه رسمياً "فضل شاكر" ..


ميلاد فضل شاكر
ولد فضل شاكر في مدينة صيدا في لبنان "ابن الجنوب" في 1\4\1969 . (برجه الحمل) أبيه من بيرت و أمه من صيدا .. و قد قيل أنه فلسطيني و لكنه قال (شو فيها إذا كنت من فلسطين بس أنا لبناني و بفتخر بلبنانيتي))..


حياة فضل شاكر العائلية
عندما كان فضل يغني في إحدى حفلاته وقعت عينيه على إحدى الفتيات و أعجب بها , و بعدها شاهدها عدة مرات أخرى , و مرة طلب من إحدى معارفه أن تسألها إذا كانت تقبل أن يتقدم لها و يطلب يدها للزواج فإذا وافقت لتطلب أغنية سلطان الطرب الفان جورج و سوف , و بالفعل طلبت الأغنية -و كأنها كانت تستطيع أن ترفض فقد سحرها بشخصيته و حضوره و أسرها بصوته- و تقدم لها فضل و طلب يدها و تم الزواج و كان وقتها عمر فضل 20 سنة تقريباً عام 1989.. و يقول فضل دوماً (أنا تزوجت عن قصة حب حلوة)) .. و الآن لفضل و المدام "ناديا" (الفلسطينية الأصل) ثلاثة أطفال هم : "ألحان" من مواليد 1990 و "محمد" من مواليد 1994 و "رنا" من مواليد 23\1\2003 (مع العلم أن هذه التواريخ ليست دقيقة لأن فضل يغير على عائلته كثيراً و في أحد اللقاءات قال : ((أنا ديكتاتوري عندما يتعلق الامر بعائلتي)) ) و عن أولاده يقول(كتير حلوين وهم سعداء بوالدهم)) ..


منزل فضل شاكر
يقيم فضل في منزل هادئ و جميا في منطقة مجدليون في بيروت -لبنان ..

سيارة فضل شاكر
سياره فضل شاكر رانج روفر 2006 لون اسود

ساعة فضل شاكر
معظم الاوقات لا يرتدي فضل ساعة و لكنه إن فعل فغالباً ما تكمن سوداء و بيده اليسرى .. وعندما استضيف في برنامج "ساعة بقرب الحبيب" أهدوه ساعة من مجوهرات "زغيب"



لانش فضل شاكر
يملك فضل شاكر لانش صغير في بلدته صيدا ثمنه 20 ألف دولار , وهو يتسع لثماني أشخاص .




حياة فضل شاكر الشخصية
هو إنسان طبعه خجول و لا يسبب له ذلك أي مشكلة. يعشق الليل مما يجعله يسهره كله وينام متأخراً و طبعاً بالتالي سيصحو متأخرا ً..كما قلت أنه صريح ولكن ذلك لا يلغي بعض الكذبات البيضاء التي يضطر إليها أحياناً.. يكره الشخص البخيل ,عصبي جداً,منطوي . يغار على زوجته و عائلته .. ينسى بسرعة, إذا أساء إليه أحد فيسامحه لكن إذا جرحه فسيكون ذلك صعباً .. وهو شخص "مهضوم" , و يحب المساعدة في الطبخ و لكنه بعد ذلك يترك فوضى . يقول أنه يحب من الطبخ ما يحتوي على "الأرز-الرز" ومن الحلويات "معمول المد"



علاقة فضل شاكر بالمرأة
يحب المرأة الهادئة التي تغار عليه بحدود المعقول , ويلفته فيها ضحكتها .. و يكره المرأة صاحبة الصوت العالي و التي تصرخ كثيراً .. و المرأة الوحيدة في حياته هي زوجته (المدام ناديا)


أصدقاء فضل شاكر
من الأسماء التي يذكرها فضل شاكر من أصدقاءه ( عادل صباغ - محمد قبيسي - غسان طفيلي - مصطفى - فادي - رامي )) .. و من الوسط الفني (( وليد توفيق - وائل كفوري - عاصي الحلاني - نوال الزغبي و أصالة )) .. أما أكثر إنسان يثق به فهو ابنة عمه (المدام إلهام) التي يتحدث معها في كل شيء و تفهمه و يفهمها و تطمئن عليه دائماً مع أنها أكبر منه ب 15 سنة و هي مغتربة ..




هوايات فضل شاكر
السباحة - صيد السمك - لعب الورق "ال14" - كرة القدم .. و لا تستهويه مشاهدة الرياضة كثيراً..



رأي فضل شاكر بالفن
يقول فضل (الفن هو حياتي و لا أستطيع الإستغناء عنه ))



لازمة فضل شاكر
من الكلمات التي يكررها فضل في أحاديثه و مقابلاته (( مزبوط - إنو عرفتي كيف - مش عارف - شو بدي أعملًن - حبيبات قلبي)) ..




حياة فضل شاكر الفنية
بدأ فضل الغناء في بلدته صيدا عندما كان شاباً تقريباً بعمر ال 16 سنة و ذلك في الحفلات الصغيرة و الأعراس .. و استمر فضل في محاولة الوصول إلى الشهرة على صعيد بلده و العالم العربي حتى عام 1998 حيث قام بوضع لحن اغنية "متى حبيبي متى" و اتصل بالفنان "راغب علامة" لعرض الأغنية عليه و كان مشغولاً فاعتذر منه ووعده بالإتصال به لاحقاً , وفي تلك الأثناء تعرف فضل على إحدى شركات الإنتاج وهي شركة "الخيول" التي تعاقدت معه لمدة 10 سنوات و ساعده الموسيقار المصري "صلاح الشرنوبي" في ألبومه و انطلاقته الفنية و ويعترف فضل له دوماً بفضله عليه , فغى فضل الأغنية بنفسه و كلنت من الأغنيات التي ساهمت في بداية سطوع نجمه في عالم الغناء واستمر فضل بتقديم الأغنيات و الألبومات بالتعاون مع نفس الشركة "الخيول" وكان له ألبوم مع شركة أخرى هي - ماستر ميلودي -محمد ماضي عام2000 , وفي عام 2001 مع شركة روتانا, وفي عام 2002 حيث حدث خلاف بين فضل و مدير الشركة وحاول فضل الإنسحاب منها لأن مديرها كان يحاول عرقلة أعماله ولكنه لم ينجح .. و عام 2003 تعامل فضل مع شركة "العامر" لإنتاج أغاني منفردة له كونه لايستطيع إصدار ألبوم كامل بحكم عقده مع الخيول . ثم في نفس العام اتحدت شركة الخيول مع شركة "روتانا" التي أصبح فضل تحت رعايتها ..




غنى فضل لعدد من الفنانين العمالقة و الحاليين منهم ..

زي العسل (صباح) - ضحكت تاني (عبد الحليم حافظ) - ولعها (أحمد عدوية) - تحت الشباك -حلف لقمر (جورج وسوف) - ليلة لو باقي ليلة ( عبد الرب إدريس) - محسوبكم داس (إيمان البحر درويش) - عايشة بلاك (الياس الرحباني) - الحلوة دي - بيسألوني"خليك هنا" - رسالة من تحت الماء (عبدالحليم حافظ)- أنا بعشقك (ميادة الحناوي)- ما أروعك (نبيل شعيل) - ها حبيبي (كاظم الساهر) - زيديني عشقاً (كاظم الساهر) - الله يا زين اللي حضرت (راشد الماجد) -آه يا ليل ( شيرين أحمد) شيرين صبري قليل وعبدالمجيد عبدالله (طيب القلب) و اغنيه (يارايح)


لمن غنى [color:0478=red:0478]فضل شاكر

غنى له كل من ( حسين الجسمي- أصالة نصري - فايز السعيد) أغنية يا غايب .. و(شيرين أحمد) أغنية بياع القلوب ..يارا ماثر فيا
احلام ياغايب
فيصل الراشد ياغايب...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيرارد
المشرف المميز بمنتدى النسر العربي
المشرف المميز بمنتدى النسر العربي
avatar

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

بطاقة الشخصية
verta:

مُساهمةموضوع: رد: من هو فضل شاكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 25 يوليو 2007 - 18:26

الله عليك على الجهود الرائع
تسلملي يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من هو فضل شاكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النسر العربي :: مجال الفن والسينما :: السينما العربية-
انتقل الى: